اقتصاد

المحمدية.. “ديسلوغ” تفتتح وحدة إنتاجية جديدة للورق والحفاظات  

كشفت “Dislog” المجموعة المملوكة من قبل رجل الأعمال منصف بلخياط، عن افتتاح وحدة جديدة  للورق والحفاظات بالمحمدية، وذلك لتوفير هذا المنتوج في السوق الوطنية وبعض الأسواق الأفريقية.

 وقام منصف بلخياط، رئيس مجموعة “H&S Invest Holding”، وجيمس ميشيل لافرتي، المدير العام لشركة ” groupe Nuqul” ، بتدشين خطي إنتاج جديدين مخصصين لـ “الورق والحفاضات الخاصة بالأطفال”، والذي  تم تركيبهما في مصنع HMI.

وفي هذا الصدد، قال مهدي بوعمراني ، العضو المنتدب لمجموعة “ديسلوغ”، في هذه المناسبة، “نحن اليوم محظوظون للترحيب بعدد من الضيوف الذين هم جزء من عائلة “ديسلوغ”.

وأضاف بوعمراني، أن جيمس مايكل لافرتي ، رئيس شركة نقل القابضة ، وعلامته التجارية الرئيسية والرمزية هي “Fine Hygienic” المتخصصة في الورق، يعد شريك شهير أقمنا معه علاقة وثيقة منذ عام 2018 ، في مجال التوزيع ثم في الصناعة.

وقال بوعمراني، إنه خلال فترة الجائحة لم يسمح لنا بافتتاح خطوط الإنتاج التي أنشأناها في المحمدية، لكن اليوم ، نحن محظوظون لأننا قادرون على القيام بذلك في حضور لافيرتي وضيوفنا، إنها صفحة جديدة تفتح أبواب النجاح لهذه الشراكة التي نريد أن تستمر مع مرور الوقت .

وأضاف المتحدث  نفسه، أن خطي الإنتاج الجديدين اللذين أطلقتهما مجموعة”ديسلوغ” سيلبيان احتياجات وطلبات عملائها، وذلك بفضل “التصنيع التعاقدي” لمشغلين مثل “Fine Hygienic” بالإضافة إلى المشغلين المشهورين عالميًا.

ووعد المتحدث، أن المجموعة ستطرح منتجات جديدة في السوق قريبًا جدًا، والتي ستضيف قيمة إلى هذا الموقع الصناعي التاريخي في المحمدية.

 من جهته، أكد علي التازي، نائب رئيس المجموعة، أنه تم تدشين الوحدة الانتاجية للحفاضات الخاصة بالأطفال والأوراق من أجل توفير هذا المنتوج في السوق الوطني وبعض الأسواق الإفريقية.

 وأضاف التازي، أن المنتوج هو ثمرة الاستثمار لمدة سنتين، وهذا سيمكننا من كسب المراتب الأولى على الصعيد الوطني.

 وللإشارة فإن مجموعة “ديسلوغ”،  اتخذت خيارًا استراتيجيًا حول 3 قطاعات من النشاط ، والتي تستجيب لـ “اقتصاد الحياة”، وتشمل الصحة والنظافة والغذاء.

 للإشارة فإن شركة “ديسلوغ” تعتمد على خبرتها التاريخية في التوزيع ، فهي تغطي أكثر من 70000 نقطة بيع.

زر الذهاب إلى الأعلى