سوء النتائج يعجل بإقالة بادو الزاكي من تدريب إتحاد طنجة

أعلن فريق إتحاد طنجة، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء 18 أكتوبر 2022، إنفصاله رسميا عن المدرب الوطني بادو الزاكي، عقب ثلاثة أشهر من الإرتباط، والتي عجز خلالها الفريق عن الخروج من دوامة النتائج السلبية.

وشكل المستوى الضعيف الذي يقدمه فريق الشمال منذ إنطلاق منافسات البطولة الإحترافية 2022-2023، بتحقيقه لصفر نقطة خلال خمس جولات بواقع خمسة هزائم، النقطة التي أفاضت الكأس وعجلت بفك الإرتباط بين الطرفين.

وجالس المكتب المسير للفريق الأزرق الزاكي للوصول إلى حل مرض للطرفين، خصوصا وأن عقد هذا الأخير كان ممتدا لأربعة مواسم ما من شأنه أن يكلف الفريق تعويضات مالية كبيرة، قد تساهم في تدهور أوضاع النادي الذي يمر من أزمة إقتصادية خانقة.

من جانبه تفهم الإطار الوطني بادو الزاكي الأوضاع المتأزمة للفريق، وفق ما ذكره الحساب الرسمي للفريق عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، إذ قرر التنحي دون تعويضات مالية.

ونشرت الصفحة الرسمية للفريق بلاغا جاء فيه: “يعلن رئيس فريق إتحاد طنجة، أنه تم فسخ العقد الرياضي الذي كان يربط بين النادي وبين المدرب بادو الزاكي، وذلك بطريقة رضائية وودية قائمة على قاعدة (عدم تحمل النادي لأية مطالبات أو تعويضات مالية كنتيجة لهذا الفسخ)”.

يذكر أن اللقاء الأخير للفريق الطنجاوي أمام الفتح الرباطي خارج القواعد شهد أحداثا مؤسفة، بعد الإلتحام القوي بين عدد من الجماهير التي رافقت الفريق والمدرب واللاعبين، قبل تدخل رجال الأمن لفض هذا الإشتباك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى