مجتمع

إيقاف 15 شخصا بسبب خرق الحجر الصحي بالفقيه بن صالح

اعتقلت شرطة مدينة الفقيه بن صالح 15 شخصا بسبب خرق  تدابير الحجر الصحي، بفضل التحركات التي يقوم بها عناصر المنطقة الاقليمية للأمن على مستوى مختلف شوارع وأحياء المدينة ، سواء في إطار عمليات التحسيس والتوعية، أو في إطار ردع الأشخاص الذين يتعمدون خرق التدابير المعمول بها ممن لا يتوفرون على رخص التنقل الاستثنائية.

وفي هذا الإطار تمكنت المصالح الأمنية بالمدينة تحت الإشراف المباشر للعميد الإقليمي ، رئيس المنطقة الأمنية الإقليمية  من إيقاف 11 شخصا أحيلوا في حالة اعتقال على النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بالفقيه بن صالح التي قررت إيداع أربعة منهم بالسجن الفلاحي ومتابعتهم في حالة اعتقال ، في حين قررت متابعة 7 الباقين في حالة سراح .

وفي نفس السياق تم أمس الاثنين توقيف 4 أشخاص آخرين  ، ثلاثة منهم بحي السعادة وشخص واحد بحي أولاد سيدي شنان تم وضعهم جميعا رهن تدابير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

 وتحرص عناصر المنطقة الإقليمية للأمن بالفقيه بن صالح، على التنزيل الأمثل لتدابير الحجر الصحي ،وتواصل بشكل مستمر مختلف المصالح الأمنية بمدينة الفقيه بن صالح عملية الجولان وتطبيق حالة الحظر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى