رياضة

البنزرتي تركت الوداد ولن أعود.. وهذا سبب رحيلي عن الفريق

علق المدرب السابق لفريق الوداد البيضاوي، التونسي فوزي البنزرتي، على تركه منصبه على رأس القائمة الفنية للفريق، عقب موسم لم يرقى إلى مستوى طموحات جماهير وفعاليات الفريق الأحمر، رغم حصد لقب الدوري المغربي الإحترافي.

وأرجع البنزرتي فك إرتباطه بالفريق إلى طريقة تعاطي الإدارة مع المشاكل والظروف المحيطة بالنادي، حيث قال “تركت الفريق بصفة نهائية، لن أعود وأشتغل مع إدارة لا تدافع عن الفريق رغم الظلم التحكيمي الواضح.. هدف أمام تطوان صحيح وتركوني أدافع على الفريق وحدي..”.

وبدأت بوادر الخلاف بين البنزرتي وإدارة الوداد منذ خروج الفريق الصادم أمام فريق كايزر شيفز من دوري أبطال أفريقيا في الدور نصف النهائي، وظهوره بمستوى باهت، قبل أن يتفجر الخلاف خلال اللقاء الأخير للفريق هذا الموسم والذي جمعه بالمغرب التطواني لحساب دور نصف نهائي كأس العرش، والذي إنتهى هو الآخر بفوز هذا الأخير رغم نزوله حديثا إلى القسم الوطني الثاني.

وشهد لقاء الوداد وتطوان أحداثا مثيرة، إنتهت بطرد البنزرتي من الملعب، بعد إقتحامه لأرضية الميدان، وإعتراضه على رفض هدف لأيوب الكعبي في الدقائق الأخيرة من اللقاء بداعي التسلل.

يذكر أن اللجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد قررت إيقاف البنزرتي لـ 6 مباريات، كما غرمته  5550 دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى