الرجاء تطلق حملة “كلنا إخوة” ترحيبا بجماهير شبيبة القبائل والترجي

حملة جديدة أطلقتها جماهير الرجاء الرياضي البيضاوي تجاه جماهير الترجي الرياضي التونسي، وشبيبة القبائل الجزائري، بعد أن أوقعتهم قرعة دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا في نفس المجموعة.

وحملت جماهير الرجاء رسالة سلام تجاه الجماهير التونسية والجزائرية عبر حملة بعنوان “كلنا إخوة”، ترحيبا منها بمناصري الناديين، المنتظر حلولهما بالأراضي المغربية في مواعيد لاحقة، في إطار منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ودعت جماهير الفريق الأخضر أنصار الترجي وشبيبة القبائل، إلى تشريف الكرة المغاربية، والإمتثال إلى المنافسة الشريفة، بعيدا عن الصراعات غير الرياضية التي دائما ما تنتهي بمآسي يبقى الناديين في غنى عنها، حيث أكد أصحاب هذه البادرة أن ما يجمع الأندية الثلاثة يفوق كرة القدم، إذ لا يمكن لهذه الأخيرة أن تفرقهم، مشددين على ضرورة الحفاظ على العلاقة الأخوية بينهم.

وتأتي هذه الحملة للتخفيف من حدة الإحتقان الذي يسود العلاقات بين الجماهير المغربية والتونسية، خصوصا بعد الأحداث الأخيرة التي شهدها نهائي رادس الأخير، والصراع الطويل الذي جمع نادي الوداد البيضاوي والترجي الرياضي التونسي، والذي وصل إلى ردهات المحكمة الرياضية “طاس”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى