حاتم عمور يهاجم سعد الصغير بسبب إستهزاءه بالمغرب والأخير يعتذر

ونشر حاتم عبر ستوري حسابه على الانستغرام، تدوينة وجهها لسعد الصغير قائلا: ” سعد الصغير عيب عليك، المغرب بلد الكرم وأنت ياما أكلت من خيره…اخترم نفسك قبل ما تتكلم على الشعب المغربي”.
يذكر أن الفنان الشعبي، سعد الصغير نشر يوم الأربعاء فيديو له يظهر فيه رفقة مواطنته الفنانة الشعبية بوسي، وهما يتحدثان عن الحدث الفني الذي سيشاركان فيه بالمغرب نهاية شهر مارس الجاري، حيث اعتبر بعض النشطاء أن كلام سعد فيه إهانة للمغاربة.

وقال سعد في الفيديو: “انتظرونا يوم 27 مارس في أكادير، ومن سيحضر للحفل سيأخذ قنينة زيت وعلبتين من الشاي”.

بسبب الفيديو شن رواد مواقع االتواصل الإجتماعي هجوما على الصغير ، حيث اعتبر بعض المغاربة أن صاحب أغنية “العنب” أهان المغاربة، وأطلقوا هاشتاغ ” لا نريد سعد الصغير في المغرب”، مطالبين الجميع بعدم استقباله في المغرب.

نشر سعد بعد هذه الضجة فيديو جديد يعتذر فيه من المغاربة ويوضح ، وضح فيه أن الفيديو المتداول قديم وتم تصويره قبل عشر سنوات وأنه لا يقصد الشعب المغربي بل فقط الجمهور الحاضر في الحفل.
وتابع: ” طبعا شعب المغرب غالي، ولا أريده أن يسيء فهمي، هذا الفيديو لتوضيح ما قلته في الفيديو المتداول والذي تم تصويره قبل عشر سنوات رفقة الفنانة بوسي، فقد كنت فقط أمازح الجمهور بقول ” من سيحضر للحفل سيأخذ قنينة زيت وعلبتين من الشاي”، هذه كانت دعابة خفيفة، ولم أقصد بها شيئا”.

وختم صاحب أغنية “العنب” كلامه قائلا: ” المغرب والعديد من الدول العربية، صنعت سعد الصغير، تحياتي للشعب المغربي”

https://www.instagram.com/tv/CbNjlR8Ij-4/?utm_source=ig_web_copy_link


وأعرب متابعو سعد من المغرب عن قبولهم لاعتذاره، معتبرين أن الاعتراف بالخطأ من شيم الرجال.

سناء قراج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى