بطريقة رومانسية.. إيمان الباني تحتفل بعيد ميلاد زوجها مراد يلدريم

شاركت المغربية إيمان الباني مع معجبيها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، احتفالها بعيد ميلاد زوجها الممثل التركي مراد يلدريم بطريقة رومانسية.
تفضل إيمان الباني الإحتفال رفقةزوجها مراد يلدريم بخصوصية تامة وبعيداً عن الأنظار .
وشاركت إيمان الباني صورة حفل عيد الميلاد الأولى عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.
وظهرت إيمان وهي تقبل مراد يلدريم على خده، بينما أحاطها بذراعه في صورة رومانسية حازت على إعجاب الكثيرين من معجبيهما حول العالم.
الصورة توضح التناسق بين الزوجين ،حيث نسقت ملابسها باللون الأسود تماشياً مع ملابس مراد يلدريم، والتقطا الصورة في أحد المطاعم التي تواجدا فيها بمفردهما، وأمامهما كعكة عيد الميلاد البيضاء محاطة بشمعتين في مشهد رومانسي أعجب الكثيرين.
وحرصت إيمان على توجيه الكلمات الرومانسية إلى زوجها في عيد ميلاده، ووجهت له رسالة مطولة بثلاثة لغات.
وكتبت إيمان ألباني تعليقا على صورتها مع زوجها في عيد ميلاده باللغة العربية: “زوجي الحبيب كل عام وأنت نصف روحي، ونبض لقلبي كل عام وأنت سبب سعادتي، وضحكة شفاهي كل عام وأنت أجمل أعيادي”.
تابعت إيمان ألباني لمراد يلدريم بالإنجليزية: “You give me lots of lovely memories, and I am happy to have you by my side.. لقد أعطيتني الكثير من الذكريات الجميلة، وأنا سعيدة جداً لأنك بجواري”.
أضافت: “You always hold my hand gently.. I am taking this moment by.. sending you the warmest wishes.. Not a day goes by that I know deep within me that you are the love of my life, and I look forward to enjoying every moment with you.. Not a day that doesn”t go by that you excite me.. Happy Birthday to you, my love. Sending hugs and kisses”.
“أنت دائما تمسك يدي بلطف ورقة.. أريد أن أستغل هذه اللحظة.. حتى أرسل لك أحر التمنيات.. لا يمر يوم إلا وأنا أعلم في أعمق أعماقي أنك حب حياتي، وأنا أتطلع إلى الاستمتاع بكل لحظة معك.. ليس يوما لا يمر به تسعدني.. عيد ميلاد سعيد لك يا حبيبي، أرسل لك قبلاتي وأحضاني”.
واختتمت بالتركية: “Doğum günün kutlu olsun birtanem iyi ki sen, iyi ki biz.. عيد ميلاد سعيد حياتي، أنا سعيدة من أجلك وسعيدة لأننا على هذا النحو”.

إحتفل مراد يلدريم بعيد ميلاد سابق لزوجته إيمان ألباني وتحديدا عام 2018، بطريقة لا تنسى حيث اختار الاحتفال بها في جزيرة موريتيوس الرومانسية بقلب المحيط الهندي.

سناء قراج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى