لجنة الأخلاقيات تصدر مجموعة من العقوبات

اجتمعت لجنة الأخلاقيات وأصدرت القرارات التالية:
توقيف جلال الداودي، لاعب فريق اتحاد طنجة، لمباراتين نافدتين مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهم، لسبه وشمته صحافي بعد نهاية المقابلة التي جمعت فريقه بالمغرب الرياضي الفاسي، برسم الجولة 8 من البطولة الاحترافية INWI1.
توقيف السيد جمال قضاوي، رئيس جمعية أكاديمية قضاوي لكرة القدم، عن ممارسة أي نشاط له علاقة بكرة القدم لمدة سنة، ستة أشهر موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهم، لنشره تدوينات في موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك، يتهم من خلالها العصبة الجهوية درعة تافيلالت بالفساد والتشهير.
توقيف كريم قضاوي، لاعب النادي البلدي لورززات، عن ممارسة أي نشاط له علاقة بكرة القدم لمدة سنة، ستة أشهر موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهم، لنشره تدوينات في موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك، يتهم من خلالها العصبة الجهوية درعة تافيلالت بالفساد والتشهير.
توقيف السيد موسى سرحان، المدرب المساعد لنادي البلدي لورززات، عن ممارسة أي نشاط له علاقة بكرة القدم لمدة سنة، ستة أشهر موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهم، لنشره تدوينات في موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك، يتهم من خلالها العصبة الجهوية درعة تافيلالت بالفساد والتشهير.
توقيف السيد أنيس بلقاضي، رئيس النادي البلدي لورززات، عن ممارسة أي نشاط له علاقة بكرة القدم لمدة سنة، ستة أشهر موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهم، لنشره تدوينات في موقع التواصل الاجتماعي الفايسبوك، يتهم من خلالها العصبة الجهوية درعة تافيلالت بالفساد والتشهير.

Agence Nationale de la Conservation Foncière

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى