غلاء الأسعار.. المكتب السياسي للبام يدعو لعقد اجتماع طارئ للأغلبية

دعا حزب الأصالة والمعاصرة، أمس الخميس، قيادة الأغلبية الحكومية إلى عقد اجتماع طارئ لدراسة الوضع الاقتصادي الحالي وتأثيراته السلبية على المواطنين، ولدراسة تقارير بعض المؤسسات الدستورية والاستراتيجية التي تخص الشأن المالي والاقتصادي.
كما دعا الحزب في بلاغ له لجنة خبراء الحزب إلى تكثيف اجتماعاتها والتركيز على القضايا الاقتصادية العاجلة وتأثيراتها السلبية على الوضع الاجتماعي للمواطنين، وإلى تقديم توصيات حول هذا الموضوع.

وطالب الحزب الحكومة بضرورة التحرك بحزم لمواجهة المضاربين و أضاف ان على الحكومة التحلي ”بالحزم وتشديد المراقبة أكثر، والمواجهة الصارمة لجشع المضاربين وتصرفاتهم التي تصل درجة الخيانة الوطنية في مثل هذه الظروف الصعبة التي تمر منها بلادنا، حيث حرمان المواطنات والمواطنين من خيرات بلادهم بجشع وسلوكات مختلفة”.

في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، والتي تؤدي إلى حرمان المواطنين من خيرات البلاد بسبب سلوكياتهم الاستغلالية. وأكد الحزب ضرورة ضرب الرافضين لقرارات الحكومة التي تهدف إلى تأمين السوق الوطنية بالمواد الأساسية، والتصدي بشدة للتلاعب في الأسعار، وخاصة المتلاعبين في الأثمنة الذين يحرمون المنتجين من الحصول على أسعار عادلة لمنتجاتهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى