ديفيد غوفرين يعلن عودته إلى المغرب لمواصلة مهامه

بعد أشهر من توقيفه عن العمل بسبب التحقيق معه في شبهات تحرش جنسي وفساد مالي، عاد مدير مكتب الاتصال الإسرائيلي بالرباط، ديفيد غوفرين، صباح يومه الأحد 9 يوليو الجاري، إلى المملكة المغربية، وذلك لإتمام مهامه.

وعبر المسؤول الإسرائيلي عبر حسابه على مواقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، عن سعادته، بعودته إلى المغرب لمواصلة أعماله في بلد يعتبره منزله الثاني، وفق ما كشف عنه ديفيد غوفرين.

ونشر غوفرين تغريدته بصورة تجمعه مع زوجته الإسرائيلية قائلا: “أنا جد سعيد بالعودة إلى بلدي الثاني المغرب الغالي لإتمام مهامي النبيلة التي تسعى لتقوية وتثمين الروابط بين الدولتين”.

إن لم تستطع قول الحق فلا تصفق للباطل.
أنا جد سعيد بالعودة إلى بلدي الثاني المغرب الغالي لإتمام مهامي النبيلة التي تسعى لتقوية وتثمين الروابط بين الدولتين 🇲🇦🇮🇱 pic.twitter.com/NXgp6jwmfX— Dr. David Govrin (@DavidGovrin) July 9, 2023

https://twitter.com/DavidGovrin/status/1678001535651807232/photo/1

وكانت الخارجية الإسرائيلية استدعت غوفرين شتنبر الماضي على خلفية اتهامات له باستغلال نساء والتحرش جنسيا بهن، بالإضافة إلى تهم تتعلق بالفساد المالي، وهي اتهامات نفاها في رسالة أعدها محاميه.

ومنذ ذلك الحين خلفه كوهين مؤقتا على رأس مكتب الاتصال الإسرائيلي في الرباط، قبل أن يعلن رحيله نهاية الشهر الماضي، وعودة ديفيد غوفرين، إلى منصبه الذي تولاه بعد إستئناف العلاقات الدبلوماسية بين المغرب وإسرائيل.


مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى