أول لاعب مغربي مصاب بـ “كورونا” يواصل رحلة الشفاء

أجرى الحوار علي بلعياشي

أكد حاتم البقالي، حارس فريق نجم الشباب البيضاوي لكرة القدم، بأنه يتماثل  للشفاء من كورونا “كوفيد 19” ويتمتع بمعنويات مرتفعة وليست لذيه أعراض الحمى وحالته جد مستقرة.

البقالي الذي يواصل علاجه بمستشقى سوق البقر بمدينة طنجة لاكثر من 29 يوم أكد أنه ينتظر نتائج الفحوصات الجديدة من أجل التأكد من شفائه التام من فيروس كورونا.  

وأضاف البقالي في حواره مع راديو بلوس أن أفراد  أسرته تماتلوا للشفاء من فيروس كورونا وغادروا المستشفى، وهم والدته وشقيقته وشقيقه الأصغر في حين لازال الأب وأخ حاتم البقالي يرقدان في نفس المستشفى حيث يخضعان للعلاجات اللازمة في إنتظار شفاءهم رفقة حاتم البقالي.

وقدم حاتم شكره الجزيل لأسرة فريق نجم الشباب البيضاوي على وقوفها مع أسرة البقالي في محنتها خصوصا من الناحية المعنوية، وخص بالذكر المكتب المسير.

ولم يفوت الفرصة لتقديم  شكره الجزيل للعديد من الأندية، خصوصا بالشمال، على إتصالاتها المتكررة ودعمها اللامشروط، إضافة إلى مجموعة من اللاعبين وعلى رأسهم عبد الرحيم شاكير مصطفى اليوسفي محمد الجعواني حسام الدين الصنهاجي والحارس المهدي الجرباوي بعد دعمهم له من أجل تجاوز الحالة الحرجة التي مر منها رفقة أسرته.

ويعد حاتم  البقالي، حارس مرمى فريق نجم الشباب البيضاوي، الذي يمارس بالقسم الأول هواة ، أول لاعب مغربي بالدوري المحلي يصاب بفيروس “كورونا” المستجد، بعد أن جاءت عينة تحاليله الأولى إيجابية رفقة أسرته التي أصيب العديد من أفرادها بالوباء جراء نقله من طرف والده الذي يعمل بأحد المعامل الخاصة بتعليب السمك في مدينة طنجة.

وكان البقالي قد غادر الدارالبيضاء مباشرة بعد تعليق المنافسات الرياضية تجاه مسقط رأسه طنجة لكن إحتكاكه بوالده وأسرته جعله يتعرض للإصابة بالوباء الفتاك.

ويعد  البقالي من إكتشافات فريق إتحاد طنجة  لكرة القدم، وتدرج في جميع  فئاته العمرية، ولعب لفئة الأمل بالجيش الملكي وبعض أندية الهواة من بينها مولودية الجرف ثم نجم الشباب البيضاوي خلال الموسم الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى