الرجاء ينهي نزاعاته ويراسل الفيفا والعصبة لتقييد صفقاته الجديدة

كشف فريق الرجاء الرياضي، اليوم الجمعة 04 غشت 2023، عن حل جميع النزاعات القائمة بينه وبين لاعبيه السابقين، لينهي بذلك جملة من القضايا التي أرهقت الفريق واستنزفت خزانته خلال السنوات الأخيرة.

وباشر الفريق الأخضر اتصالاته بالإتحاد الدولي لكرة القدم، إضافة إلى العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، وذلك بهدف تسجيل تعاقداته الجديدة والتي كانت معلقة نتيجة المنع الذي طال الفريق بسبب نزاعاته العالقة والديون المتراكمة عليه.

ونشر الفريق بلاغا ، عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، عنونه بـ “نادي الرجاء الرياضي ينهي جميع ملفات المنع عن التعاقدات”، موضحا “دائما وفي نفس نهج وسياسة المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي الهادفة لرفع المنع عن التعاقدات التي تم القيام بها مؤخرا، وهو المنع الناجم عن نزاعات سابقة مقدرة بحوالي المليار والنصف سنتيم، باحتساب الفوائد. فإننا نخبر الجماهير الرجاوية والرأي العام الرياضي، أن المكتب المديري توفق أخيرا في إيجاد حل لجميع الملفات المتعلقة بالمنع وبشكل كامل”.

وأضاف البلاغ، ” حيث يباشر حاليا المكتب المديري بعض الترتيبات الإدارية مع الفيفا والعصبة الإحترافية، من أجل تأهيل جميع اللاعبين المتعاقد معهم لوضعهم رهن إشارة مدرب الفريق بحول الله، والاستفادة منهم في قادم مباريات البطولة العربية المنظمة بالمملكة العربية السعودية حاليا.

يذكر أن العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية قد أعلنت مؤخرا أن قيمة قرارات النزاعات النهائية التي تم حلها لنادي الرجاء الرياضي تجاوزت 13 مليون درهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى