الوداد الرياضي يحيل المترجي وأبو سفيان على لجنة الإنضباط

قرر المكتب المديري لنادي الوداد الرياضي، يوم أمس الأربعاء 3 يناير 2024، إحالة كل من هشام أبو سفيان وزهير المترجي على اللجنة التأديبية، وذلك على إثر السلوكيات الصادرة عن كل منهما خلال مواجهة الديربي.

وقال نادي الوداد الرياضي في بيان، نشره على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، على إثر السلوكيات التي صدرت عن لاعبي نادي الوداد الرياضي هشام أبو سفيان وزهير المترجي خلال مباراة يوم الأربعاء 03 يناير 2024 برسم الدورة 14 من البطولة الاحترافية إينوي، فقد تقرر استدعاء اللاعبين المذكورين  للمثول أمام المكتب المديري يوم الخميس 04 يناير 2024 على الساعة الثانية عشرة زوالا (12h) بمقر النادي بمركب الحاج محمد بنجلون.

وكانت بعض المصادر قد تحدثت عن مغادرة زهير المترجي لمقاعد البدلاء إحتجاجا على عدم إشراكه من قبل المدرب التونسي فوزي البنزرتي، قبل تدخل أحد أفراد الطاقم الإداري للنادي وإقناعه بالعودة إلى أرضية الميدان، في حين رصدت عدسات الكامرا اللاعب أبو سفيان وهو في مشادة كلامية مع مدرب الفريق، حيث رفض التغيير في الدقائق الأخيرة من المقابلة.

يذكر أن هذه الأحداث وقعت أثناء لقاء الديربي الذي جمع الرجاء والوداد بملعب البشير بالمحمدية، والذي إنتهى بفوز النسور الخضر بهدفين دون مقابل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى