تحت إشراف ديل بييرو وآخرين.. فتح باب الترشح للمشاركة في برنامج للمواهب الكروية

أعلنت شركة “إيمج نيشن أبو ظبي” عن فتح باب الترشح للمشتركة في النسخة الأولى من برنامج تليفزيوني واقعي جديد، والذي يمنح مواهب كرة القدم الصاعدة بالمنطقة فرصة احتراف كرة القدم بالدوري الإيطالي، والتدرب تحت إمرة كبار أساطير الكرة الإيطالية.

ويتعلق الأمر بالمواهب الكروية الصاعدة التي تتراوح أعمارها ما بين 15 و 18 سنة، والتي تقيم في كل من المغرب ومصر والإمارات والسعودية، حيث ينتظر أن يشرف على تدريب المواهب المختارة عدد من أساطير الساحرة المستديرة يتقدمهم أندريه شفشينكو وماركو ماتيراتزي ولوكا أنتونيني، وفرانشيسكو توتي وأليساندرو ديل بييرو وفابيو كانافارو.

ويصبو هذا البرنامج، الذي ينتظر تقدم عبر منصة “STARZPLAY”، إلى منح الفرصة للشباب لإظهار موهبتهم على الساحة الدولية والارتقاء بمسيرتهم، تمهيدا لبناء الجيل الجديد من نجوم كرة القدم.

ويمكن للراغبين في التقدم الولوج للموقع الإلكتروني imagenationabudhabi.com/italiandream، أو إرسال رسالة إلى البريد الإلكتروني

casting@differentproductions.tv، أو التواصل مع رقم الواتس آب +971 582139678 /  +961 70676333 لمعرفة مزيد من المعلومات.

يذكر أن “إيمج نيشن أبو ظبي” تتولى إنتاج هذا البرنامج بالشراكة مع رابطة الدوري الإيطالي لكرة القدم و””بيور هيلث”، أكبر منصة للرعاية الصحية المتكاملة في منطقة الشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى