الأهلي المصري يقترب من ضم اللاعب يحيى عطية الله

عاد نادي الأهلي المصري للتفاوض مرة أخرى مع وكيل أعمال اللاعب يحي عطية الله، بهدف التعاقد مع الدولي المغربي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

وذكر الإعلامي المصري أحمد شوبير، عبر برنامج “مع شوبير” اليوم الأحد 30 يونيو 2024، أن نادي الأهلي المصري ربط خطوط الإتصال من جديد مع وكيل اللاعب يحيى عطية الله، بهدف ضمه خلال “الميركاتو” الحالي، بعد تعثر المفاوضات في وقت سابق.

وتابع المصدر عينه، أن النادي لا يزال يخوض مفاوضات صعبة مع وكيل اللاعب، إلا أن آمال إدارة نادي “القرن” في ضمان الصفقة مرتفعة، مبرزا أنها قد تكون على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، وبعدها قد يتم التفاوض من جديد مع نادي سوتشي الروسي الذي يملك عقد اللاعب حول مدى إمكانية التعاقد معه بصفة دائمة.

من جهتها، ذكرت صحيفة “المصري اليوم” أن الأهلي المصري بحاجة إلى تدعيم الجهة اليسرى بناء على طلبات المدرب مارسل كولر، وأنها ترى في عطية الله أنسب “بروفايل” لملء الفراغ الذي يعاني منه النادي المصري في هذا المركز في ظل قرب رحيل التونسي علي معلول.

وكان المدير الرياضي لنادي سوتشي الروسي، أندريه أورلوف، قد أفاد في تصريحات سابقة أن الفريق المصري يريد ضم الدولي المغربي، مؤكدا أن “نادي الأهلي المصري يريد ضم يحيى عطية الله، غير أنه لم نتوصل لحد الآن بأي عرض رسمي، لكننا نتوقع وصول عرض مناسب في الأيام القادمة، بحسب ما أكده لنا وكيل أعمال اللاعب”.

وتابع المصدر عينه “توصلنا بعرضين رسميين فقط للاعب من روسيا على سبيل الإعارة، لا عروض لدينا سواء من المغرب أو حتى السعودية. الناديان الروسيان المهتمان بالتعاقد مع اللاعب مستعدان للانتظار لأسبوع أو أسبوعين لحين اتضاح الرؤية للاعب وحسم اختياره”.

وكان المتحدث عينه في وقت سابق، قد أكد رحيل الدولي المغربي عن صفوف الفريق الروسي، خاصة بعد نزول هذا الأخير إلى القسم الثاني من الدوري الروسي، مشددا على أن قيمة اللاعب تقارب 2 مليون أورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى