البنزرتي يكشف معطيات جديدة حول فضيحة “رادس”

علي بلعياشي

خرج مدرب فريق الوداد الرياضي السابق التونسي فوزي البنزرتي في حوار مباشر مع الصحفي التونسي نافع بن عاشور، بتصريحات جديدة حول “فضيحة” ملعب رادس، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي كان بطلها الترجي الرياضي التونسي.

وأكد البنزرتي أنه لم يكن يعلم رفقة لاعبي الوداد بعدم وجود تقنية “الفار” في الملعب، حتى تمكن وليد الكرتي من تسجيل هدف شرعي، رفضه الحكم بداعي التسلل، وتابع: “الوداد سجل هدفا شرعيا كنا نعتقد أن الفار موجود لكننا تفاجأنا بعدم إشتغاله، رغم أنه كان موجودا في الملعب، وهناك بعض الصور التي تثبت ذلك ولا أحد كان يعلم بعدم وجود الفار”.

وأضاف فوزي البنزرتي “تحدثت مع اللاعبين وطلبت منهم التوجه نحو الحكم ومطالبته بالعودة للفار، وبعد ذلك أكدوا أن الفار سيشتغل ثم قالوا أنه ليس هناك فار”.

وكان الإتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف أرسل خطابا إلى الإتحاد التونسي لكرة القدم يخطره فيه بعدم إقامة أي مباريات قارية على كل الملاعب التونسية في مقدمتها ملعب رادس الأولمبي حيث أصبحت هذه الملاعب غير مؤهلة لإستضافة اللقاءات القارية ولا تستجيب للمواصفات التي وضعها الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”.

للاشارة فإن محكمة التحكيم الرياضي “الطاس” حددت يوم الجمعة 29 ماي الجاري للنظر في الشكوى التي تقدم بها الوداد البيضاوي ضد كل من الإتحاد الإفريقي، والترجي التونسي على خلفية أحداث نهائي دوري أبطال إفريقيا في رادس العام الماضي.

ويطالب الوداد بحضور العديد من الأطراف، للإدلاء بشهادتها مباشرة أمام المحكمة ويتعلق الأمر بالحكم الجامبي، بكاري جاساما، والمراقب الموريتاني ولد يحيى. كما يرغب النادي في حضور أحمد أحمد، رئيس الكاف، شخصيا لتقديم شهادته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى