توقيت طرح جديد الفنان “بهاء سلطان” يعرضه للانتقادات

تعرّض الفنان المصري بهاء سلطان خلال الساعات القليلة الماضية لموجة كبيرة من الانتقادات، بعدما أصدر أحدث أغنياته “دادينا”، حيث اعتبر العديد من رواد “السوشال ميديا”، أن التوقيت ليس مناسباً لطرح الأعمال الفنية الجديدة.
“دادينا” من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، الذي تعاون معه سلطان من قبل في “تعال أدلعك”، والتي حققت نجاحاً كبيراً، حتى اعتبرها البعض عودة قوية لصاحب أغنية “الواد قلبه بيوجعه”، إلى جمهوره من جديد.
الأغنية الجديدة، طرحتها الشركة المنتجة “روتانا للصوتيات والمرئيات” عبر قناتها الخاصة في موقع الفيديو العالمي “يوتيوب”، وقد أشرف على التوزيع الموسيقي لها أحمد عادل وهندسة صوت ماهر صلاح.
رغم الإشادات الواسعة التي تلقّاها بهاء سلطان، على أدائه في الأغنية الجديدة، إلا أن العديد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، انتقدوا توقيت طرحها بالتزامن مع الحرب التي تشنها إسرائيل على قطاع غزة.
وجاء من ضمن التعليقات التي رصدتها “فوشيا”، “المهم بقى بهاء سلطان نزل أغنية جديدة امبارح جامدة لكن محدش سمعها ونزلت في توقيت غلط”، في حين قال آخر: “بهاء سلطان ديما غلبان وحظه سيئ”.
وكان كاتب كلمات الأغنية، تامر حسين، ردّ على الانتقادات التي طالت سلطان، مؤكداً أن “دادينا” تم تأجيلها لمدة أسبوع بسبب الأحداث في فلسطين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى