”أطلنطا سند” تطلق أول خدمة ”روبوت المحادثة التفاعلية” لتوفير إجابات بشكل فوري للزبناء

أطلقت AtlantaSanad Assurance قبل أيام خدمة chatbot جديدة مدمجة في تطبيقات المراسلة الفورية مثل WhatsApp وMessenger وInstagram، بالإضافة إلى تطبيق الدردشة على موقعها الالكتروني.

ويستخدم روبوت المحادثة، الذكاء الاصطناعي لمحاكاة المحادثات مع المستخدمين، بشكل ملموس ويستجيب chatbot لطلب المستخدمين من خلال تقديم المعلومات المطلوبة أو بتنفيذ عرض سعر.

سواء كان التأمين على السيارات أو التأمين الصحي التكميلي أو التأمين الشامل على المنزل، فإن برنامج chatbot AtlantaSanad Assurance مبرمج لتقديم الإجابات ذات الصلة على الفور.

بالنسبة للتأمين على السيارة، يمكن للمستخدم طلب عرض أسعار أو إعلان مطالبة من خلال البيان الإلكتروني أو متابعة سجل وتقدم ملف المطالبة الخاص به.

فيما يتعلق بالتأمين الصحي التكميلي، يمكن للمؤمن عليه تقديم تصريحه ومتابعة ملفه حتى يتم السداد من خلال خدمة البريد السريع التي يختارها أو عبر موقع الشركة على الإنترنت.

ويوفر التأمين على المنازل متعدد المخاطر حاليًا خدمة عروض أسعار فورية ويعتزم قريبًا تقديم إمكانية الإعلان عن المطالبات ومراقبتها على تطبيقات المراسلة.

مطورا بالذكاء الاصطناعي للمحادثة، المحدث من قبل AtlantaSanad Assurance، يُعد chatbot أداة رقمية رائدة تتيح خدمة أفضل للعملاء والتوقعات، لا سيما من خلال عمليتها المبسطة والفعالة المتاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وكذلك عبر الإمكانيات التي توفرها لتوسيع قدراتها وتحسين خدماتها.

كما ستسمح ميزات chatbot للشركة بجمع تعليقات قيمة من العملاء، وتحليل التفاعلات، وبالتالي تحديد النقاط الممكن تطويرها في المستقبل. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى