“جاد المالح “”وفريش منتانا”يححيان حفلين تضامنيين مع ضحايا الزلزال بكل من البيضاء وباريس

تمكن الممثل الكوميدي جاد المالح،من جمع 435 ألف أورو أي ما يفوق 4 ملايين درهم،، خلال الحفل التضامني الذي أشرف على تنظيمه أمس الاثنين بالعاصمة الفرنسية باريس، والذي خصص ريعه لمساعدة الأسر المتضررة من زلزال الحوز.
وأعلن الممثل الكوميدي، عن قيمة الأرباح التي جناها من السهرة الاستعراضية، معربا في تدوينة شاركها مع متابعي حسابه على الانستغرام، عن شكره لكل من ساهم في نجاح الحفل، ذكر منهم الرابور الغراندي طوطو، الاعلامي رشيد العلالي، رضوان بوغرابة، و”ديجي ابديل”.
وعلى حدوه يضرب الفنان المغربي العالمي كريم خربوش، الملقب ب“فرينش مونتانا”، موعدا مع جمهوره على خشبة مركب محمد الخامس بالبيضاء في الـ11 من شهر نونبر القادم ، لإحياء حفل تضامني مع ضحايا زلزال الحوز.
جاء في الموقع الرسمي لبيع تذاكر الحفل ان النجم المغربي “فرينش مونتانا” سيتبرع بكامل المداخيل التي سيجنيها من سهرته بالبيضاء للمتضررين من زلزال الحوز، من أجل المساعدة على إعادة بناء منازلهم التي تضررت بشكل كبير، داعيا المغاربة إلى اقتناء التذاكر من أجل المشاركة في هذه المبادرة الوطنية التضامنية.
يذكر أن كريم خربوش استغل حضوره في أضخم حفل للموسيقى في الولايات المتحدة الأمريكية، ضمن جوائز الـVma’s في نيوز جيرسي، ليعلن تخصيصه مبلغا قدره 100 مليون سنتيم لفائدة ضحايا زلزال الحوز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى