الدولي المغربي يونس طه الإدريسي يكشف حقيقة رفض اللعب للمنتخب الوطني

نفى الدولي المغربي يونس طه الإدريسي، لاعب نادي توينتي الهولندي، التصريحات التي تم تداولها، يوم أمس الأحد 30 يونيو 2024، بخصوص رفضه دعوة الانضمام للمنتخب الوطني الأولمبي، المقبل على المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية في باريس هذا الصيف، حسب ما أوردته صحيفة “Tubantia” الهولندية.

وقال يونس طه في تصريح خص به “هسبورت”: “استغربت كثيرا أنا وأسرتي من انتشار تصريح لي أنني أرفض المشاركة في الألعاب الأولمبية مع المنتخب الوطني، وهذا غير صحيح وغير مقبول بالمرة”.

وأضاف المتحدث نفسه: “التصريحات التي نشرتها الصحافة الهولندية، تم نقلها بشكل خاطئ، الصحافي الهولندي سألني بعد إحدى المباريات، هل تُريد التركيز على الفريق أول تُشارك في الأولمبياد، قلت له أنني لم أتلقى الدعوة للمشاركة حتى الآن، وتركيزي مع الفريق الأول، ولم أقل أنني لا أرغب في الانضمام للمنتخب الوطني”.

وواصل: “من الأشياء النادرة في كرة القدم، أن تجد لاعبا يرفض المشاركة مع منتخب بلاده ولو في مباراة ودية، ما بالك بمسابقة من قيمة الألعاب الأولمبية التي لعب فيها نجوم كبار”.

وتابع لاعب تفينتي حديثه قائلا: “أحيانا عدم فهم كلمة أو جملة قد يُغير سياق الكلام، أنا مغربي مرتبط كثيرا بوطني، ومنتخب بلادي، عائلتي في المغرب تشعر بالفخر عندما أكون مع المنتخب، وأنا لا يُمكن أن أصف ذلك الشعور الذي يعرفه كل لاعب”.

واختتم: “أتمنى التوفيق للمنتخب الوطني وأنا جاهز في أي وقت، وحلمي هو تحقيق الألقاب مع المنتخبات الوطنية، وهذا حلم جميع اللاعبين في العالم”.

وكانت صحيفة “TC Tubantia” الهولندية، قد نقلت تصريحا ليونس طه، يؤكد من خلاله رفضه المشاركة في الألعاب الأولمبية للتركز مع فريقه، وهو ما فنده اللاعب الواعد في توضيح لـ”هسبورت”.

وشارك يونس طه الذي يشغل مركز متوسط ميدان هجومي، في 20 مباراة الموسم الماضي مع فريقه، سجل خلالها 3 أهداف، وكان وراء تمريرة حاسمة واحدة، ويمتد عقده مع الفريق إلى صيف سنة 2027.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى