الرجاء الرياضي يفقد جمهوره أمام المغرب التطواني بقرار من سلطات المدينة

سيرا على نهج السلطات المحلية في مجموعة من المدن المغربية، قررت سلطات مدينة تطوان منع تنقل جماهير الرجاء الرياضي إلى المدينة، لحضور مباراة فريقها أمام المغرب التطواني، يوم الثلاثاء 28 فبراير على أرضية ملعب سانية الرمل 2023، لحساب الجولة 18 من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية.

ويأتي هذا القرار حسب متتبعين للشأن الكروي في البلاد تجنبا لوقوع أحداث شغب سواء قبل أو بعد نهاية المباراة، والتي قد تتسبب في أضرار جسيمة على مستوى الممتلكات العامة والخاصة، فضلا عن الإعتقالات في صفوف المشاغبين، خصوصا وأن التنقل الأخير للجماهير البيضاوية، وتحديدا جمهور الوداد الرياضي، أعقبته أحداث لا رياضية وأعمال شغب مؤسفة.

ولا تعد هذه المرة هي الأولى التي يحرم فيها الرجاء الرياضي من مساندة جماهيره، إذ سبق وخاض مبارتي الدفاع الحسني الجديدي وأولمبيك آسفي دون جماهير، بسبب قرارات مشابهة، وهو ما تسبب في فرملة إستفاقة الفريق الأخضر المميزة وتوسيع الفارق بينه وبين فرق المقدمة من نفطتين إلى سبعة نقاط.

يذكر أن الرجاء تنتظره مباراة مهمة، يوم غد السبت 25 فبراير، أمام نادي حوريا كوناكري الغيني، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات ضمن منافسات دوري أبطال إفربقيا.

ومع

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى