لبؤات الأطلس يواصلن كتابت التاريخ ويبلغن ثمن نهائي كأس العالم للسيدات

حقق المنتخب الوطني النسوي تأهلا تاريخيا إلى الدور الثاني من منافسات كأس العالم للسيدات، وجاء ذلك بعد تفوقهم على كولمبيا بنتيجة هدف لصفر، في لقاء أقيم اليوم على أرضية ملعب “نيب”.

ومنذ بداية اللقاء دخل المنتخب الوطني بشكل جيد، حيث شن بعض المحاولات الخطيرة خلال الدقائق الأولى من عمر المقابلة، لكنها لم تعرف طريقها إلى الشباك.

لتنتظر العناصر الوطنية إلى غاية الأنفاس الأخيرة من الشوط الأول، ليأتى الفرج عبر تسجيل الهدف الأول للبؤات حمل إمضاء أنيسة لحماري.

وفي الشوط الثاني، كان الهدف الأساسي للعناصر الوطنية هو الحفاظ على هذا التقدم في النتيجة، حيث تراجعت اللبؤات، بينما الجانب المقابل المنتخب الكولمبي ضغط بكل قوته من أجل تسجيل هدف التعادل.

لكن إصرار لاعبات المنتخب الوطني حاول دون تحقيق ذلك، لتطلق حكمة اللقاء صافرة النهاية معلنة عن تأهل تاريخي نحو الدور السادس عشر.

واستفادت العناصر النسوية من تعادل المنتخب الألماني بنتيجة هدف لمثله أمام كوريا الجنوبية، هذه النتائج جعلت الترتيب على الشكل الآتي، كولمبيا في الصدارة برصيد 6 نقاط، المنتخب الوطني في وصافة الترتيب بـ6 نقاط، وألمانيا في المرتبة الثالثة بـ4 نقاط، أما كوريا الجنوبية تذيلت ترتيب المجموعة الثامنة برصيد نقطة وحيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى