قبل انعقاد المؤتمر الوطني للبام المنصوري تطلق نداءً لـ”الباميين”

أطلقت فاطمة الزهراء المنصوري، رئيس المجلس الوطني لحزب “الأصالة والمعاصرة”، نداءً لـ”مناضلات ومناضلي” حزبها.
ويأتي نداء المنصوري أياماً قليلة قبل انعقاد المؤتمر الوطني الخامس لحزب الأصالة والمعاصرة، مما يغذي المزيد من التكهنات بشأن الأمين العام الجديد لـ”التراكتور”.

وكانت مصادر متطابقة، قد أوردت أن فاطمة الزهراء المنصوري أعطت موافقتها المبدئية لأعضاء المكتب السياسي للحزب لقيادة هذا الأخير في المحطات المقبلة، خلال لقاء انعقد ليلة الإثنين بالعاصمة الرباط.

واعتبر مراقبون للشأن السياسي أن نداء المنصوري يعطي إشارات بشأن طبيعة القيادة الجديدة التي ستقود “الجرار” في المحطات المقبلة، خاصة وأنه تحدث عن تجديد النخب والثقة في طموح الشباب.

ومما جاء في نداء المنصوري لـ”الباميين والباميات“: “أمام التحديات الاجتماعية والاقتصادية والبيئية التي يواجهها وطننا.. حان الوقت لنجدد أنفسنا، لنجدد نخبنا، ونثق في أجيال جديدة، وطموحة لمستقبل أفضل”.

وأكدت أن “هناك أوقات نكون أمام مسؤولية تاريخية.. والمؤتمر الخامس اليوم يعد لحظة من تلك اللحظات”، مضيفة “أمام مشهد سياسي متشتت وبفعل قضايا مالية وصدمات سياسية، من حق المغربيات والمغاربة أن يطالبوا بشفافية أكثر، وبنزاهة أكثر، وكفاءة أكثر”.

واعتبرت المنصوري، أن “حزب الأصالة والمعاصرة اجتاز لحظات صعبة وأزمات أصعب، استطاع تجاوزها بفضل قدرته على مساءلة الذات ومراجعتها”، مضيفة “نستطيع أن نقول يجب أن نكون أحسن عقد ونصف من التواجد.. من مواجهة الانتقادات الداخلية والخارجية، لم تكن سهلة، وها نحن اليوم هنا بشبيبة مليئة بالوطنية وبالقناعة الراسخة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى