ARTIMAG | علاقة حب بين زياش ونجمة تركية تعاون جديد بين المجرد وشمة هيفاء وهبي عرابة ” ستار اكاديمي

ARTIMAG | علاقة حب بين زياش ونجمة تركية تعاون جديد بين المجرد وشمة هيفاء وهبي عرابة ” ستار اكاديمي

الموضوع الاول : الصحافة ومواقع التواصل الاجتماعي ،تتحدث عن علاقة حب تربط بين حكيم زياش والنجمة التركية هاديسا. انتشرت بوسائل الإعلام التركية، خلال الأيام الماضية، أخبار تفيد وجود علاقة حب تربط لاعب كرة القدم المغربي حكيم زياش، المُحترف في صفوف نادي غلطة سراي التركي، بالنجمة التركية هاديسا. وزعمت عدة مواقع إخبارية تركية أن اللاعب المغربي زياش هو السبب وراء تواجد المطربة التركية في مدرجات الملاعب مؤخرًا، وعززت هذه الصُحف والمواقع الإخبارية التركية أقوالها بالحديث إلى مصدر وصفته بـ« المُقرب » من اللاعب المغربي حكيم زياش وهاديسا.

الموضوع الثاني : بعد اعلان العلامة التجارية س ل سعد المجرد يصدر بدلات بالتعاون مع وشمة

الموضوع الثالث : هيفاء وعبي عرابة ” ستار اكاديمي ” مع عودة ستار اكاديمي في نسخته العربية كشفت اخبار عن تعيين هيفاء وهبي عرابة ” ستار اكاديمي ” مع بدايته العام القاديم .

الموضوع الثالث : تجدد التعاون الفني: دنيا بوطازوت وزكرياء الغافولي يحضران لمفاجأة جديدة في أجواء فنية مليئة بالترقب، يعيش الجمهور المغربي لحظات من الفرح والتشوق، حيث تعود الصداقة الفنية المميزة بين الممثلة المغربية دنيا بوطازوت والفنان زكرياء الغافولي لتتجدد مرة أخرى. الثنائي الفني الناجح يعلن عن مشاركتهما في عمل فني جديد، يضاف إلى قائمة الإنتاجات الفنية التي جمعتهما في الماضي، والتي حققت نجاحاً كبيراً ولقت استحسان الجمهور المغربي. بعد أغانيهما “شوف الزمان” و”محبوبتي” التي أثرت الساحة الفنية، يستعد الثنائي لتجديد التعاون في عمل فني جديد، دون الكشف عن تفاصيله. نشرت دنيا بوطازوت صورة تجمعها بزكرياء الغافولي على حسابها الرسمي في موقع إنستغرام، وأرفقتها بتعليق يشير إلى “مفاجأة جديدة قريباً” دون الكشف عن المزيد من التفاصيل.

#téléPLUS تميز ومصداقية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى