جلطة دماغية تودي بحياة المؤثرة المغربية “مرايا”

بعد انتشار خبر تعرض المؤثرة المغربية ماجدة مراحي الشهير عبر منصات التواصل الإجتماعية بلقب “مرايا”، يوم أمس الخميس بأزمة صحية،أعلن خبر وفاتها في الساعة الثانية من ليلة الخميس الجمعة.
الخبر أعلنته حياة جبران، صاحبة شركة “Goal events” عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، من خلال تدوينة مؤثرة نعت فيها الشابة الراحلة، وجاء فيها: “في ليلة مباركة لبت ماجدة العزيزة على قلبي الإنسانة الطيبة الخلوقة مرضية الوالدين والصديقة الصادقة و المسالمة بشهادة الجميع، نداء ربها هذه الليلة بعد وعكة صحية أدخلتها العناية المركزة”.
وأضافت: “وبهذه المناسبة الأليمة أتقدم و بناتي غانيا وعبير، بأحر التعازي الى والديها، إلى إخواتها جهان ولبنى الى كل أفراد عائلتها الكريمة إلى صديقاتها وأصدقائها الى متابعيها سائلين المولى عز و جل ان يرحم الفقيدة بواسع رحمته و ان يسكنها فسيح جنانه. للفقيدة الرحمة و لكم طوال البقاء لا تنسوها من الدعاء جزاكم الله خيراً “.
وأعلنت في وقت سابق شقيقة مرايا جيهان مراحي، أن أختها ، أصيبت بجلطة دماغية “AVC” ما استدعى نقلها في حالة حرجة، لأحد المصحات بالدار البيضاء، ودخولها للعناية المركزة..
جيهان مراحي طلبت من متابعيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، بالدعاء لشقيقتها، من أجل تجاوز هذه اللحظات الصعبة.
وكتبت عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها الشخصي على نفس المنصة: “أختي وحبيبتي ماجدة تصارع في العناية المركزة، نسألكم الدعاء لها.

سناء قراج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى