الممثلة “ساندية” توضح نوع العلاقة التي تجمعها بالممثل “ناصر أقباب”

لا يمكن أن تمر أي مقابلة صحفية أو لقاء تلفزيوني للممثل ناصر أقباب أو الفنانة ساندية تاج الدين دون أن يسأل أحدهما عن الأخر، وهو ما كان ببرنامج “مع محبتي” الذي يعرض على القناة الأولى، حيت سئلت ساندبة عن العلاقة التي تجمعها بزميلها ناصر أقباب.
أقرت ساندية أن علاقتها بناصر كادت أن تنتهي بالزواج، لولا بعض المشاكل الشخصية، التي تحفظت عن الخوض في تفاصيلها، حالت دون ذلك.
وأكدت ساندية أن علاقتها بناصر تحولت من حب الى صداقة خاصة أن أول لقاء بينهما كان منذ سنوات بمقاعد الدراسة، وبالتحديد بالمعهد الوطني للفن المسرحي والتنشيط الثقافي بالرباط.
مند سنوات ناصر وسانديا، ظلا يخفيانه عن الجمهور علاقتهما ويؤكدان في كلّ خرجة إعلامية لهما على أن ما يربطهما هو علاقة صداقة قوية فقط، بحكم الدراسة التي جمعتهما معا لمدة أربع سنوات .
وفي مرة فاجأت ساندية تاج الدين متابعيها بالتعليق على صورة نشرها ناصر على إنستغرام قائلة ” Je t’aime mon cœur “، كما نشرت الممثلة صورة تجمعها بناصر مع معايدة له بمناسبة عيد ميلاده، مخاطبة إياه بأنه حبيبها، كما نشر هو على حسابه مقاطع فيديو لاحتفالهما معا بالمناسبة في جو رومانسي.
ولوضع حدّ لتلك الشكوك أكدت ساندية تاج الدين خبر ارتباطها الرسمي بالممثل ناصر أقباب، لكن هذا الارتباط لم ينتج عنه زواج كما ذكر شاندية في برنامد”مع محبتي” لأسباب لم تفصح عنها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى