بلقيس فتحي تكشف كيفية التخلص من معاناة الطلاق وتوجه نصيحة للفتيات

استعرضت الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي رسالة وصلت لها من إحدى المتابعات التي سألتها عن حل للخروج من المشاعر السلبية التي تعاني منها بعد إنفصالها عن زوجها وكيفية تجاوزهذه الأزمة.
الرسالة التي وجهت إلى بلقيس فتحي قيل فيها: “أنا تطلقت ومن أمس بس أبكي ونفسيتي تدمرت، أريد أخرج من الدوامة هذه علشان لا تجيب لي أمراض نفسية بس مش عارفة”.
وجهت بلقيس فتحي نصيحة للمتابعة بضرورة أخذ وقت حتى تبدأ تتعافى من آثار الطلاق، خاصة أنه أمر ليس سهلاً على أحد، وتابعت: “الانفصال ما هو سهل لا على الرجال ولا على المرأة، وبالذات على المرأة، خذي وقتك في التنفيس عن غضبك وخدي وقتك في التنفيس عن وخذي وقتك حزنك في التنفيس عن إحباطاتك، بنات خذوا وقتكم، احزنوا”.
وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع نصيحة بلقيس فتحي حول الطلاق، وانقسمت آراء المتابعين الذين أشادوا بحديثها عن الانفصال والطلاق النهائي، بينما اعتبر البعض الآخر أن الطلاق في بعض الأحيان يعد حفظاً من الأذى بشتى أنواعه.
وأكدت بعض التعليقات أن الطلاق ليس سهلاً خاصة إذا كانت هناك أيام حلوة تجمع بين الطرفين، بينما اعتبر آخرون أن الطلاق نعمة من المعاملة السيئة وخيراً لمن يعاني في الزواج.
يذكر أن بلقيس فتحي، تركت القفص الذهبي منذ عام، على الرغم من أنها كانت تعيش قصة حب كبيرة مع زوجها، لكن نهاية حبهم كانت الانفصال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى