الوداد الرياضي يحدد موعد ومكان الجمع العام

كشف نادي الوداد الرياضي، اليوم الأربعاء، عن موعد ومكان انطلاق جمعه العام، وذلك نزولا عند رغبة العديد من المكونات الودادية.

وأكد النادي الأحمر في بلاغ نشره عبر حسابه الرسمي بمنصة “فايسبوك“، أن الجمع العادي سيعقد يوم غد الخميس، انطلاقا من الساعة العاشرة مساء بتوقيت المملكة.

وذكر النادي في بلاغه “يعلن الوداد الرياضي عقد جموعه العامة، يوم الخميس 26 مارس 2024، بفندق موكادور الكبير بمدينة الدار البيضاء، وذلك على الساعة العاشرة ليلا، بحضور حصري لمنخرطات و منخرطي النادي”، وتابع: “هذا ولأسباب لوجيستية، يهيب نادي الوداد الرياضي بوسائل الإعلام، مشكورة على تفهمها بمتابعة بث النقل المباشر الأشغال الجموع العامة عبر الصفحات الرسمية للنادي على مواقع التواصل الاجتماعي”.ويعيش الوداد الرياضي حالة من التخبطات التسيرية في الفترة الأخيرة، منذ اعتقال رئيس الفريق سعيد الناصري، على ذمة قضية “إسكوبار الصحراء”، التي تفجرت وجرت عددا من الأسماء الوازنة، وهو ما أثر على نتائج الفريق خلال الموسم الحالي، حيث غادر منافسات دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات.
كما خرج حسابيا من دائرة التنافس على درع الدوري الاحترافي، إذ يحتل حاليا المركز الخامس برصيد 37 نقطة، حققها من 10 انتصارات و7 تعادلات، وبنفس العدد فيما يخص الهزائم.

جدير بالذكر، أن آخر جمع عام لنادي الوداد يعود لسنة 2019/2018، وبعدها لم يعقد الفريق البيضاوي أي جمع عام، على الرغم أن المنخرطين طالبوا في أكثر من مرة بعقد الجموع العامة للنادي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى