الجيش الملكي يستنكر اعتداء الناطق الرسمي باسم الرجاء على لاعبه زكرياء الهبطي

أدان فريق الجيش الملكي لكرة القدم، “بشدة التصرفات اللامسٶولة، والتهجم، الذي تعرض له لاعبه زكرياء الهبطي من طرف عبد الإله الإبراهيمي، الناطق الرسمي للرجاء الرياضي”.

وأكد الفريق العسكري، في بلاغ نشره على صفحته الرسمية بـ”الفيسبوك”، أنه سيراسل لجنة الأخلاقيات لتقديم شكاية في الموضوع، معزَّزة بمقاطع فيديو، بهدف فتح تحقيق في هذا الاعتداء، واصفا هذا الفعل بـ “السلوك اللامسٶول”.

وتعادل فريق الرجاء الرياضي مع ضيفه الجيش الملكي بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما، أمس الأحد على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم منافسات الدورة الثانية من البطولة الوطنية الاحترافية (إنوي) لكرة القدم للقسم الأول.

وسجل زكرياء الهبطي، اللاعب السابق للرجاء البيضاوي هدف التعادل لفريقه الجيش الملكي، قبل أن ينزع قميصه أثناء الاحتفال، الأمر الذي كلفه البطاقة الصفراء الأولى.

ومنع الهبطي هجوما معاكسا للرجاء، من خلال تعمد مسك قميص مهاجم الفريق الأخضر، مما كلفه الورقة الصفراء الثانية، وبالتالي الطرد، وأثناء مغادرته المباراة نزل الناطق الرسمي للرجاء إلى أرضية الملعب، ودخل في شنآن مع اللاعب، ليقوم بالبصق على وجه الهبطي، الأمر الذي أثار استياء واسعا في صفوف الجمهور االرياضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى