عاجل و بشكل رسمي… بايرن ميونخ يصدر بيانًا رسميًا بشأن نصير مزراوي

أصدر نادي بايرن ميونخ الألماني بيانًا رسميًا بشأن لاعبه نصير مزراوي بعد محادثات مفصلة بين الطرفين، حول دعم المغربي الدولي لفلسطين في حربها ضد إسرائيل.

وأظهر مزراوي تضامنه قبل أيام مع فلسطين، في الوقت الذي يدعم فيه بايرن ميونخ، إسرائيل، مما فتح بابًا للتحقيق مع اللاعب.

وجاء بيان بايرن ميونخ على النحو التالي: 

“أجرى نادي بايرن ميونخ محادثة مفصلة وواضحة مع نصير مزراوي هذا الأسبوع، وكان سبب الجدل هو منشورات المزراوي على إنستجرام فيما يتعلق بالإرهاب ضد إسرائيل قبل أسبوعين تقريبًا، مما أدى إلى غضب وانتقاد.

لقد أكد لنا نصير مزراوي بمصداقية أنه، كشخص محب للسلام، يرفض بشدة الإرهاب والحرب، يقول جان كريستيان دريسن، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ إنه يأسف إذا تسببت منشوراته في إثارة غضب، موضحًا: “نادي بايرن ميونخ يدين هجوم حماس على إسرائيل”، وإضافة إلى ذلك، يوضح نصير مزراوي: “أنا أدين كل أنواع الإرهاب وكل منظمة إرهابية”.

يعارض نادي بايرن ميونخ ونصير مزراوي بشدة نقل صراع الشرق الأوسط وعنفه إلى ألمانيا الملتزمة بالسلام، إن الكراهية والعنف من أي نوع ليس له مكان في الثقافة السياسية الألمانية”.

يقف نادي بايرن ميونخ إلى جانب الجالية اليهودية في ألمانيا وإلى جانب إسرائيل؛ لا شيء يبرر قتل الأطفال والعائلات.

نادي بايرن ميونخ مقتنع بأن كرة القدم يجب أن تطور قدرتها على التوازن بين الثقافات المختلفة، خاصة في أصعب اللحظات، وسيبقى نصير مزراوي ضمن تشكيلة بايرن ميونخ، لكنه سيغيب حاليًا بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة دولية مع المنتخب المغربي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى