بعد قتل عشيقته شنقا.. أربعيني يحاول الإنتحار بأكادير

شهد حي الوفاء بمدينة أكادير، أمس الأحد 08 يناير 2023، جريمة قتل شنيعة راحت ضحيتها سيدة متزوجة، قبل أن يعمد الجاني إلى شرب مادة سامة “الماء القاطق” محاولا الإنتحار هربا من الجزاءات القانونية لفعلته.

وكشفت مصادر متطابقة أن الجاني، وهو رجل أربعيني متزوج دخل في خلاف حاد مع خليلته، البالغة من العمر 37 سنة وهي سيدة متزوجة أيضا، على هامش موعد غرامي جمعهما بشقة معدة للكراء اليومي بحي الوفاء، تطور إلى عراك ومن ثم إلى جريمة قتل، حيث قام المتهم بإزهاق روحها خنقا عبر حزام، قبل أن يتصل بزوجته لإخطارها بما وقع قبل محاولته الإنتحار.

واستنفرت الواقعة المصالح الأمنية والشرطة العلمية والتقنية والسلطات المحلية للمدينة، والتي عملت على رفع البصمات من مسرح الجريمة وجمع الدلائل المتوفرة، فيما تم نقل جثمان الضحية نحو مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير، بينما جرى نقل المشتبه فيه، الذي لا يزال على قيد الحياة، في اتجاه مستعجلات المستشفى الجهوي لتلقي العلاجات الضرورية.

من جانبها فتحت عناصر الشرطة القضائية التابعة لولاية أمن أكادير بحثا قضائيا في النازلة، تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد جميع الظروف والملابسات الكامنة وراء هذا الفعل الجرمي، في وقت ينتظر فيه إخضاع جثمان الضحية للتشريح الطبي لتحديد كافة أسباب الوفاة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى