طلاق ياسمين رئيس بسبب مشاهدها الرومنسية

أعلنت الفنانة المصرية ياسمين رئيس إنفصالها عن زوجها المخرج هادي الباجوري، عقب عودتها من موسم الرياض وعرض مسرحيتها “احفاد ريا وسكينة”.


بسبب تصريح هادي الباجوري، بخصوص قبوله تقديم زوجته الممثلة ياسمين الرئيس مشاهد رومانسية، وأن تتبادل القبل في أعمالها الفنية، أعلنت هذه الأخيرة طلاقها منه عبر تغريدة على صفحتها الرسمية على تويتر، قائلة: “بسم الله الرحمان الرحيم”، وَإِنْ عَزَمُوا الطَّلَاقَ فَإِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ” صدق الله العظيم.”

وتابعت في تغريدتها: “الحمد لله على كل شيء، عشرة طويلة ولكنها لم تدم”، لتنهال عليها التعليقات من قبل متتبعيها الذين تمنوا لها الخير وأن يعوضهما الله بالأحسن.


وكانت ياسمين رئيس، قد شاركت متابعيها وجمهورها، بصورة من داخل الحرم المكي بالمملكة العربية السعودية، وهي ترتدي ملابس باللون الأبيض أثناء أداء مناسك العمرة في أحدث ظهور لها، حيث كتبت على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك “الحمد لله”.

قال هادي الياجوري ، أثناء حلوله ضيفا على أحد البرامج التلفزيونية، إن لا مانع لديه في أن تقدم زوجته مشاهد رومانسية في أي عمل فني تقدمه ولا مانع من القبلات المتبادلة ما دام فى إطار العمل الدرامي، مضيفا أنه ليس لديه أي مانع في أن يقال عنه زوج الممثلة.

تصريحات زوج ياسمين رئيس أثارت جدلا كبيرا في مصر ما بين مؤيد لكلامه، مثل الممثلة إلهام شاهين، التي ترفض ما يطلق عليه «الفن النظيف»، معتبرة أن التمثيل يعني تقديم كل ما يتطلبه العمل، في حين هاجمه البعض مثل الممثل أحمد فلوكس، الذي اعتبر الأمر «دياثة» وأنه لا يعني تقديم الواقع في الأعمال الفنية التنازل عن المبادئ.

سناء قراج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى