النهضة البركانية يتم إتفاقه مع الإطار التونسي معين الشعباني

أكدت مصادر متطابقة خبر الاتفاق مع المدرب التونسي معين الشعباني من أجل قيادة الدفة الفنية لنادي النهضة البركانية، خلفا للمقال أمين الكرمة.

وقالت مصادر مقربة من إدارة النادي أن إختيار الإطار التونسي جاء لاعتبارات عديدة، أبرزها حساسية التوقيت الذي تم فيه التغيير، خصوصا وأن الفريق مقبل على خوض المراحل الإقصائية من كأس الكونفدرالية الإفريقية، فضلا عن المنافسة الشرسة على درع البطولة الوطنية وكذا كأس العرش.

ويعد الشعباني الإختيار الأمثل وفق ذات المصادر، خصوصا وأن له دراية كبيرة بخبايا الكرة الإفريقية، حيث سبق وقاد الترجي الرياضي التونسي لتتويجه بلقبين لدوري أبطال أفريقيا، وكذا البورسعيدي المصري، فضلا عن مواجهاته العديدة للفرق المغربية في المنافسات القارية والعربية.

من جانب آخر تسبب هذا الإختيار في جدل واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين انقسموا بين مؤيد ومعارض، حيث أنه في الوقت الذي إعتبر البعض الشعباني الرجل المناسب في المكان المناسب، يرى البعض الآخر أن سوابق هذا الإسم تجاه المغرب والقائمين على الشأن الكروي المغربي كافية لثني أي نادي مغربي عن التعاقد معه، خصوصا وأنه سبق ووجه إتهامات خطيرة لمسيري الكرة المغربية متهما إياهم بالكولسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى