عرض سعودي للتعاقد مع كرستيانو رونالدو والأخير يرد

في خبر مفاجأ تقدم ناد من عمالقة الدوري السعودي بعرض رسمي لإستقطاب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب مانشيستر يونايتد الإنجليزي، خلال الموسم الكروي المقبل.

وذكرت شبكة “CNN” النسخة البرتغالية، أن ناديا سعوديا تقدم بعرض قيمته 250 مليون يورو للتعاقد مع صاروخ ماديرا هذا الصيف، في ظل الأنباء الأخيرة التي تحدثت عن رغبته في تغيير الأجواء ومغادرة قلعة الأولد ترافورد، حيث ينتهي عقد رونالدو مع الشياطين الحمر في صيف 2023، مع إمكانية التمديد لموسم آخر.

وأوضحت الشبكة أن النادي السعودي عرض منح 30 مليون يورو لمانشستر يونايتد، بالإضافة إلى 20 مليونا للوسطاء، بينما سيحصل صاروخ فونشال على راتب سنوي يبلغ 125 مليون يورو لمدة موسمين.

ولم يتأخر رونالدو في الرد على هذا العرض وفق ما أكدته صحيفة “ريكورد” البرتغالية في خبر حصري لها، حيث كتبت ” رونالدو رفض عرضا قيمته 270 مليون يورو للانتقال إلى الدوري السعودي”، واصفة العرض بأنه من عالم آخر.

كما أشارت الصحيفة إلى أن الإنتقال إلى الدوري السعودي يعد خارج أجندة وطموحات كريستيانو خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، حيث يسعى إلى مواصلة توهجه في البطولات الأوروبية الكبرى، وهو السبب الرئيسي وراء رغبته في مغادرة المانيو الذي فشل في حجز بطاقة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.

مروان بوصبع

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى