فوزي لقجع يتنازل عن 18 شكاية ضد مسيري صفحات “رجاوية”

أكدت مصادر إعلامية أن فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قدّم تنازلاً عن 18 شكاية، لصالح مسيري ومديري صفحات “رجاوية” على منصات التواصل الاجتماعي، والذين شنوا حملة إساءة ضده.

وأوضحت المصادر نفسها أن لقجع اتخذ قرار التنازل عن متابعة 18 فردًا، بهدف تجنب أية آثار سلبية عليهم أو على عائلاتهم. وأضافت: “بين هؤلاء الأفراد أشخاص قصّروا ولكان من الضروري تقديم تنازل عام، خاصة بعد توجيههم لنفسيهم أخطائهم والاستفادة من هذه التجربة”.

وفي الأسابيع الأخيرة، تدخلت النيابة العامة في الحملة التي قادها مجموعة من جماهير فريق الرجاء الرياضي ضد لقجع، حيث تم استدعاء مجموعة من مسؤولي الصفحات “الفيسبوكية” للإدلاء بشهاداتهم في هذا السياق.

كانت حملة “رجاوية” ضد لقجع قد بدأت في شهر مارس الماضي، وانتشرت بشكل واسع تحت وسم “لقجع فاسد”. وقد تسبب هذا في تصاعد الأمور إلى مستوى سياسي استفاد منه الإعلام الجزائري لتشويه صورة رئيس الجامعة.

تمّت هذه الحملة نتيجة تذمر جماهير الرجاء الرياضي من الظلم التحكيمي الذي تعرّض له فريقهم ومن الجدولة التي لم تحترم مبدأ المساواة بين الفرق، إضافةً إلى اتهامات بالفساد واستهداف فريق “الأخضر”. وقد دفعت هذه التطورات لقجع في ذلك الوقت إلى التقديم بشكوى للقضاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى