مع اقتراب رمضان 2023.. رامز جلال يبدأ تصوير برنامج المقالب الجديد

سيبدأ الفنان المصري وملك المقالب رامز جلال تصوير النسخة الخاصة برمضان 2023 من برنامج المقالب الذي دأب على تقديمه كل رمضان مند سنوات، نهاية شهر يناير الجاري، بعد الاستقرار على الفكرة النهائية للمقلب الجديد، والاتفاق على مكان التصوير، وتحديد قائمة «الضحايا المحتملين» من نجوم الفن والرياضة ومشاهير مواقع التواصل الاجتماعي.
وحسب تسريبات أوليه فإن رامز تفرغ طوال الفترة الماضية للتحضير لطرح فيلمه الجديد «أخي فوق الشجرة» الذي سيُعرض بداية من اليوم 18 من يناير، ليدخل منافسة موسم إجازة منتصف العام الدراسي، بعد غياب العام الماضي، حيث قام بطرح فيلمه الأخير «أحمد نوتردام» عام 2021.
وبعد تنفيذ رامز جلال خطة الدعاية للفيلم في مصر والعالم العربي، والاطمئنان على نجاحه، سيدخل رامز وفريق عمل برنامج المقالب معسكراً مغلقاً للاتفاق على الفكرة النهائية والاستقرار على موقع التصوير وتحديد قائمة «الضحايا المحتملين»، والأهم اختيار «الطعم» الذي يصطاد به الضحايا، وغالباً ما يكون أحد رموز الفن والإعلام، وسيتم التصوير بنهاية يناير أو الأسبوع الأول من شهر فبراير في سرية تامة مثلما يحدث كل عام.
يذكر أن رامز جلال مر قبل أشهر قليلة بوعكة صحية حرجة، حيت أصيب بمرض على مستولى إحدى عينيه، وهو الشيء الذي أذى لإنتشار شائعات تؤكد إصابته بالعمى وإعتزاله مجال التمثيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى