حارث الأفضل في لقاء أولمبيك مارسيليا وسبورتينغ لشبونة

واصل الدولي المغربي أمين حارث عروضه المبهرة في دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد قيادته لنادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي إلى الفوز خارج القواعد على حساب سبورتينغ لشبونة البرتغالي بهدفين دون رد، برسم الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة لدوري الأبطال.

وحصل حارث على أفضل نقطة (8.1) في مباراة الأمس، والتي خاضها أساسيا، بعد إقتناصه لركلة جزاء في الدقيقة الـ 20 من عمر اللقاء، نجح في تحويلها زميله الفرنسي ذو الأصول المغربي ماتيو جندوزي إلى هدف، كما تسبب في طرد مبكر لمدافع الخصم ريكاردو إيسخايو إثر نفس الخطأ، قبل أن يعود ليمنح زميله الآخر ألكسيس سانشيز كرة على طبق من ذهب، حولها دون عناء إلى هدف ثاني في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول.

وأعاد هذا الفوز نادي أولمبيك مارسيليا إلى سباق التأهل للدور المقبل بعد البداية المخيبة، حيث تمكن من الإرتقاء إلى وصافة المجموعة الرابعة بـ 6 نقاط إلى جانب منافسه البرتغالي سبورتينغ لشبونة، بفارق نقطة واحدة عن المتصدر توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

يذكر أن حارث لم ينهي اللقاء، حيث قام مدرب الفريق الكرواتي إيجور تيودور بإستبداله في الدقيقة 72، ليحل محله النجم الفرنسي ديمتيري بيات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى