أنغام تكشف تفاصيل حالتها الصحية

أجرت الفنانة أنغام عملية جراحية في الكتف أول أمس، وكشفت عن تطورات حالتها الصحية مشيرة إلى أنها ستخضع للعلاج الطبيعي بعد انتهاء فترة النقاهة.
خلال مداخلة هاتفية للمطربة أنغام ، مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية على شاشة MBC مصر، كشفت أنها تعرضت للإصابة منذ عام 2011 ولكنها خضعت للعلاج بالمسكنات فقط.
وتابعت: “عندي إصابة من سنة 2011 و اتعالجت منها بالكورتيزون الذي يسكن الألم لفترة طويلة، لكن الألم رجع لأني أقوم بحركات بيدي لا يفترض أن أقوم بها والوتر خرج من مكانه”.
ولفتت إلى أنها عانت من الآلم الشديد بالتزامن مع ظهور ورم ليفي تحت الإبهام ولكنها لم تكن ترغب في خوض العملية الجراحية لكنها في النهاية اكتشفت قطع في وتر يدها.
وتابعت أنغام: “كان في آلام صعبة جدا في الكتف بدأت تمتد الذراع كله وإيدي كلها تأثرت، وللأسف في نفس الإيد اليمين ظهر ورم ليفي تحت الإبهام والإصبع بقى غير ممكن فرده”.

وأضافت: “تحاملت على نفسي كتير لعدم رغبتي في دخول العمليات، لكن اكتشفت وجود وتر مقطوع ووتر على وشك القطع”.

وأوضحت أنها قدمت حفلتها الأخيرة وهي تعاني من الألم الشديد وصعدت إلى المسرح وهي تشعر بهذه الألم ولكنها كانت تضطر لعدم تناول المسكنات لأنها تؤثر على صوتها وأعصابها ووقفتها على المسرح، معلقة: “وأحيانا كان الألم يمنعني من النوم”.

ووجهت أنغام الشكر للجمهور ومن دعا لها بالشفاء قائلة: “لا شيء أجمل من حب الناس الذي وجدته والاهتمام والدعاء والتمنيات لي بالشفاء، ودعم الناس كان مؤثرا جدا وأشكرهم عليه”.
وحول تفاصيل العملية الجراحية التي خضعت لها وخطة العلاج خلال الفترة القادمة، علقت أنغام أن العملية استغرقت ساعة أجراها طبيب شاب مقيم في ألمانيا كان في زيارة لمصر”.
وتابعت: “عندما قام بالكشف باستخدام المنظار على الكتف لم يتمكن من رؤية شيء بسبب نزيف الدم واحتاج لعمل تنظيف لبعض الوقت”.
ولفتت إلى أن فترة النقاهة التي تخضع لها قبل فك الغرز 10 أيام، متابعة: “وبعدها يجب أن أحافظ على يدي مرفوعة 6 أسابيع ثم مرحلة العلاج الطبيعي، والحمد لله بدأت أقدر أحرك الإبهام حالياً”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى