جمهور الرجاء ممنوع من السفر إلى آسفي لمساندة فريقه

أعلن نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، مساء أمس الخميس 26 يناير 2023، عن قرار السلطات منع جمهور الفريق من التنقل إلى مدينة آسفي لمساندة النسور الخضر أمام مستضيفهم القرش المسفيوي السبت المقبل 28 يناير، ضمن منافسات الجولة 16 من الدوري الإحترافي المغربي لكرة القدم.

وذكر بلاغ، تم نشره على الصفحة الرسمية للفريق بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، أن السلطات العمومية لمدينة آسفي قررت منع جمهور الرجاء من التنقل إلى آسفي، سواء الجماعي أو الفردي، لحضور مباراة الفريق أمام مضيفه أولمبيك آسفي.

ويعد هذا اللقاء هو الثاني على التوالي الذي تمنع فيه جماهير الرجاء الرياضي من السفر لمساندة ناديها، وذلك بعد منع مئات المشجعين من ولوج ملعب بن أحمد العبدي وسط الأسبوع لمتابعة لقاء الرجاء الرياضي أمام الدفاع الحسني الجديدي.

وكان الفريق المسفيوي قد أعلن صبيحة يوم أمس الخميس، عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، عن إنطلاق عملية بيع تذاكر المباراة، والتي تستمر يومي الخميس والجمعة.

يذكر أن قرارات المنع الأخيرة أضحت تشكل موضوع نقاش واسع داخل الأوساط الكروية في المغرب، خصوصا وأنها غير معممة وتخص جماهيرا معينة دون غيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى