أول رد رسمي من الأهلي بشأن التعاقد مع محسن متولي

علي بلعياشي

كشف أمير توفيق، مدير التعاقدات في النادي الأهلي، عن حقيقة إهتمام القلعة الحمراء بالتعاقد مع محسن متولي نجم الرجاء الرياضي هذا الصيف، موضحا فى تصريحات لـ”اليوم السابع” أن ما تردد فى هذا الصدد غير صحيح على الإطلاق ولا يتعدى كونه مجرد إجتهادات لا علاقة لها بالواقع، لأن الأهلى لم يدخل فى أية مفاوضات من قريب أو بعيد مع المهاجم المغربى، متسائلا: من أين يأتى هؤلاء بمثل هذه الأنباء وتلك المفاوضات الغريبة التى لا نسمع عنها إلا فى وسائل الإعلام فقط؟

يذكر أن مسوؤلي فريق الرجاء الرياضي، يرغبون في تجديد عقد محسن متولي الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، حيث يعتبر القوة الضاربة للفريق الأخضر، بعد قيادة النسور إلى نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، ونصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

و سبق لجواد الزيات، رئيس فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم ، أن أكد مفاتحة المكتب المسير لمحسن متولي من أجل تجديد عقده الذي ينتهي مع نهاية الموسم الرياضي الحالي.

وأوضح الزيات، في حوار أجراه مع الصفحة الرسمية للفريق بـ”الفايسبوك”، أن متولي لاعب مهم، وقدم الإضافة للفريق، ويرغب بدوره في الاستمرار مع الرجاء. مضيفا أنه ابن الفريق والتفاوض معه سيكون إيجابيا، وستُحاول الإدارة تمديد مقامه مع المجموعة، من خلال تجديد عقده الذي سينتهي في يونيو المقبل.

جواد زيات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى