الاتحاد الكونغولي يبعث رسالة للجامعة الملكية ويعلن إغلاق
ملف الركراكي ومبيمبا

على خلفية قرار لجنة الاستئناف التابعة للاتحاد الافريقي لكرة القدم بخصوص الغاء العقوبة التي اقررتها اللجنة التاديية سابقا في حق مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم السيد وليد الركراكي، توصلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم برسالة من الاتحاد الكونغولي لكرة القدم.

وعبر الإتحاد الكونغولي -وفق مصدر كاب24- للجامعة عن العلاقة الوطيدة التي تجمع بين الطرفين من اجل تنمية وتطوير كرة القدم في البلدين الشقيقين.

كما أكد الإتحاد الكونغولي احترامه للقرار الاخير للجنة الاستئناف والذي تعتبره مغلقا بصفة نهائية.

وكانت لجنة الإستئناف بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، قد قضت بإلغاء الأحكام التي سلطتها لجنة الإنضباط على الناخب الوطني وليد الركراكي بعدما أوقفته لأربع مباريات منها مباراتين مع وقف التنفيذ، حيث قررت بعد توصلها بدفوعات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إلغاء عقوبة التوقيف التي تم تسليطها في حق وليد الركراكي بالإضافة إلى إلغاء الغرامات التي سلطت عليه، مع الإبقاء على الغرامة التي سلطت على الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بسبب استعمال الجماهير المغربية للشماريخ (الشهب الاصطناعية) في مباراة الكونغو الديموقراطية.

هذا وسيكون الناخب الوطني وليد الركراكي جالسا على دكة الإحتياط في مباراة جنوب إفريقيا المقررة اليوم الثلاثاء لحساب ثمن نهائي لكأس أمم إفريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى