اغتصاب سائحة أمريكية بفندق مصنف بعين الذياب خلال جلسة “تدليك”

فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء بحثا قضائيا معمقا في قضية هتك عرض واغتصاب سائحة امريكية بالدارالبيضاء وذلك بعد اعتقال المشتبه به الذي يعمل باحد فنادق الخمسة نجوم بالدارالبيضاء وتحديدا بمنطقة عين الذئاب .

استنفرت مصالح القنصلية الامريكية بالدارالبيضاء موظفيها مساء الخميس الماضي في ليلية رمضانية بعد الابلاغ عن هتك عرض سائحة امريكية تبلغ من العمر 23 سنة قدمت رفقة السفينة السياحية الراسية بميناء الدارالبيضاء واختارت الاستماع بحصة تدليك بفندق مصنف حجزت عبر الانترنيت موعدها حيث قادها قدرها لشخص عمد الى هتك عرضها باصبعه بعد ان اطلق موسيقى هادئة وعمد الى خفت الاضواء.

فور مغادرة الضحية الفندق هرعت الى القنصلية الامريكية بالبيضاء للتبليغ بالحادث التي سارعت الى ابلاغ مصالح الامن والتي بدورها سلكت المساطر القانونية لايقاف المتهم الذي نفى جملة وتفصيلا هتك عرض الشابة الامريكية مقدما مبلغ 100 درهم قدمته له السائحة بعد انتهاء حصة التدليك كاكرامية .

يذكر أن القنصلية الامريكية تتابع القضية عن كثب في وقت يسعى دفاعها لتحميل المسوولية لادارة الفندق الذي وقع هتك العرض داخل احد مرافقه الذي تقصده النساء بكثرة ومن جنسيات متعددة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى