مبابي على أعتاب ريال مدريد بعد إعلان رحيله عن باريس سان جرمان نهاية الموسم

بات الدولي الفرنسي كليان مبابي أكثر قربا من صفوف النادي الملكي ريال مدريد، وذلك بعد إعلان رحيله عن نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جرمان في نهاية الموسم الجاري بشكل رسمي.

وأكد النادي الباريسي، عبر بيان رسمي، رحيل نجمه الأول عقب نهاية الموسم الجاري 2023-2024، مع الإشارة إلى عدم إتمام الاتفاق على شروط أو كيفية المغادرة، إلا أن عديد المصادر الإعلامية أكدت أن رحيل الغزال الفرنسي سيكون صوب ريال مدريد بشكل مجاني، خصوصا وأن تعاقده مع فريقه الحالي ينتهي في الـ 30 يونيو المقبل.

وحاول الخليفي، رئيس نادي باريس سان جرمان، إقناع مبابي على مدار الشهور الماضية بالعدول عن قرار المغادرة وتمديد تعاقده مع الفريق، باعتباره الأساس الذي يرغب مسيرو الفريق في بناء مشروعهم من حوله، غير أن اللاعب صمد في وجه الإغراءات المادية الضخمة، مفضلا تغيير الأجواء والبحث عن تحد جديد في بطولة جديدة.

من جانبها أشارت العديد من التقارير الإخبارية إلى أن النادي الملكي حضر بالفعل عرضه الأخير لضم مبابي في الصيف المقبل، والذي سيقدمه للاعب فور إعلان رحيله عن حديقة الأمراء، مشيرة إلى أن العرض تضمن شروطا عديدة من طرف الميرينغي، أولها تخفيض راتبه السنوي من 100 مليون يورو إلى 30 مليون مع مكافأة الانتقال التي يحصل عليها أي لاعب يأتي مجانا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى