الباز يكشف حقائق صادمة حول خلافه مع زوجته سارة

تحدث الممثل المغربي أنس الباز لأول مرة عبر وسائل الإعلام عن تفاصيل خلافه المثير مع زوجته سارة فلورنسا، والذي أحدث ضجة كبيرة، قبل أيام، على مستوى مواقع التواصل الإجتماعي.

الباز وخلال حوار خص به برنامج ET بالعربي، كشف أن “لولا استفزازات زوجته له عبر تدوينات على حسابها الرسمي بتطبيق الإنستغرام، لما أخرج مشاكلهما الشخصية إلى العلن”.

وأضاف الباز أن قراءته لتدوينات زوجته على الإنستغرام “شكل له صدمة كبيرة”، الأمر الذي جعله يرد عليها بالمثل في تدوينات أخرى، متهماً إياها بـ”الخيانة الزوجية”، وهددها كذلك بالكشف عن الشخص الذي خانته معه.

وقدم أنس الباز اعتذاره لزوجته، مؤكداً أن سارة تظل زوجته وأم ابنه، وسحب كل الكلام الذي قاله في تلك التدوينات، وفضل من الآن فصاعدا أن تظل هذه الأمور بينهما فقط، لأنه “يؤمن بالقانون المغربي”.

وعن إمكانية الصلح بينه وبين سارة، قال: “لا أظن أن هناك مجالا للصلح، لأن الأمر معقد بشكل كبير، لهذا لا أظن أن المياه ستعود إلى مجاريها بيننا من جديد”.

وشدد الباز على التزامه بالمصاريف التي تحتاجها سارة ومولوده المقبل، قائلا: “الدليل على ذلك أنني رافقت سارة عند الطبيب النسائي الذي تتابع عنده تطورات حملها، بالرغم من المشاكل الواقعة بيننا، ويظل ذلك الجنين ابني، وسأكون رهن الإشارة في أي شيء يحتاجه”.

وحول الأسباب الحقيقية للطلاق، أرجعه الباز إلى “قلة الإحترام”، مبرزاً أنها المرة الثالثة التي يطلق فيها زوجته سارة.

مروان مرابط

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى