دنيا بطمة تستفز محمد الترك.. والأخير يبكي في عيد ميلاد ابنته

فيديو المطربة المغربية دنيا بطمة وهي تغني “أكبر غلطة بحياتي” أثار السخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.
عاد الجمهور ليؤكد أنّ كل ذلك ما هو الّا رسائل الى زوجها السابق المنتج البحريني محمد الترك، وللجمهور أيضاً لتؤكد على العلن انفصالها عن زوجها وبالتالي لمنح الجميع فكرة أنّها تُتابع حياتها بشكلٍ طبيعي.
ومن المعروف أنّ دُنيا بطمة تحيي حفلات الزفاف خصوصاً التي ترتكز على الطابع المغربي، وتُقدّم فيها باقة من الأغاني بصوتها كما وتحرص على اشعال أجواء الفرح خلال الاحتفال بالعروس والعريس والضيوف .
أُغنية “أكبر غلطة بحياتي” للفنانة ريم السواس كانت قد أحدث الجدل في وقتٍ سابق عبر السوشيل ميديا، وذلك بسبب كلماتها والتي معها انتشرت موجة من الفيديوهات للرواد الذين أرادوا تسجيل مشاهد على أنغامها. في حين أنّ نقابة الفنانين السوريين كانت قد منعت الفنانة ريم السواس وزميلتها سارة زكريا من الغناء بسبب محتوى الأغاني التي يقدموها للجمهور تماماً مثل أغنية “أكبر غلطة بحياتي”.
وتزامنًا مع فيديو بطمة، شارك محمد الترك مقطع فيديو أثناء احتفاله بعيد ميلاد ابنته ”ليلى روز“، التي أتمت عامها الثاني، وحيدًا ودون تواجد عائلته، حيث وضع قالب حلوى مُزيَّنا بعبارة “ كل عام وملاكي ليلى روز بخير“ ووضع حوله دمى محشوة، في حين أشعل الشموع ووضع أغنية ”غنوا لحبيبي“ لعبد المجيد عبدالله.
وأجهش الترك بالبكاء لحظة إطفائه الشموع، وألقى اللوم على بطمة لسماحها للآخرين باقتحام حياتها وزرع الفتن في علاقتهما، وهاجم كل شخص حاول تشتيت عائلته وإبعاده عن بناته وزوجته، كما اتهم المقربين بترويج شائعات كانت السبب وراء انفصاله.
كما نشر الترك صورة لابنته مخفيًا ملامحها، وكتب معايدًا: ”كل علوم وانتي بالف خير حبيبتي بعيد ميلادك 2.. يارب تاخذ من عمري ويعطيك اميرتي الصغيره نيشك الصغير مالي“.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى