هاشم البسطاوي يهاجم أسماء الخمليشي ويتهمها بالإلحاد

نشريوم أمس الثلاثاء الفنان المغربي المعتزل هاشم البسطاوي مجموعة تدوينات عبر حسابه على الانستغرام، إتهم فيها بعض الفنانات بالإلحاد
هاجم البسطاوي في تدويناته الفنانة المغربية أسماء الخمليشي، بسبب تصريحاتها في البرنامج الإذاعي الذي يقدمه المنشط مومو، على إذاعة هيت راديو، حول ارتدائها لملابس البحر حينما قالت أن من يزعجه ظهورها بملابس البحرعبر مواقع التواصل الاجتماعي فهو “مكبوت”.

ليتفاعل هاشم هاشم مع كلام أسماء الخمليشي، قائلا : ” أقترح على هذه الممثلة أن تغير ردها على مومو وتقول ” أنا أذهب للبحر بدون ملابس وأرتدي المايوه لأنني لا أؤمن بالقرآن”.

واستشهد البسطاويبأية قرأنية : ” وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا مَا ظَهَرَ مِنْهَا ۖ وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَىٰ جُيُوبِهِنَّ ۖ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا لِبُعُولَتِهِنَّ “.

وأضاف : ” ألهذه الدرجة تخافون من أن يعرف الشعب المغربي أنكم ملحدين؟ لماذا الأعذار والاعتذارات يا صديقي، ستموت لا أنت معبرعن رأيك واعتقاداتك”
ولا أنت مؤمن بخالق الكون جل جلاله”.

أما فيما يخص الأشخاص الذين إتهمو البسطاوي بحب الظهور، أكدا أنه لازال يحب الظهور، ولكن بطريقة مختلفة.
يذكر أن إعلان الممثل المغربي هاشم البسطاوي خبر اعتزاله في ماي 2021، خلق جدلا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة أنه أعلن الخبر بشكل مفاجئ، متبرئا من كل الأعمال الفنية التي قدمها، ودون أن يكشف أسباب اتخاذه لهذا القرار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى