مزراوي يرد على منتقديه بعد أن أعلن دعمه للقضية الفلسطينية

خرج الدولي المغربي نصير مزراوي، المحترف في صفوف بايرن ميونيخ الألماني، للرد على الهجوم الذي تعرض له من طرف الإعلام الألماني بعد أن أعلن دعمه للقضية الفلسطينية.

وصرح المزراوي لصحيفة بلد الألمانية قائلا :”أود أن أقول إنه من المخيب للآمال حقًا أن أضطر إلى شرح ما أمثله. هناك حالة يتم فيها قتل الآلاف من الأبرياء. موقفي هو هذا: أنني سأعمل من أجل السلام والعدالة في هذا العالم. وهذا يعني أنني سأظل دائما ضد كل أنواع الإرهاب والكراهية والعنف. وهذا شيء سأدعمه دائمًا. ولهذا السبب لا أفهم لماذا يعتقد الناس عكسي ولماذا أنا مرتبط بمجموعات الكراهية.

ووأضاف:”اليوم، لا يتعلق الأمر بما أعتقده أو ما تعتقده، فالأبرياء يُقتلون كل يوم بسبب هذا الصراع الرهيب الذي خرج عن نطاق السيطرة. وعلينا جميعا أن نقف في وجهها ونعارضها. وهذا ببساطة غير إنساني وأخيرا”.
يذكر أن مزراوي نشر “ستوري” على حسابه الخاص بالأنستغرام يعبر من خلالها عن تضامنه مع فلسطين، وهو ما نتج عنه “حربا إعلامية” ضده، من طرف الإعلام الألماني.

على إثر ذلك أقدمت صحيفة “بيلد” الألمانية، على مهاجمة النجم المغربي، نصير مزراوي، وإشعال فتيل أزمة هدفها الإطاحة بالظهير الأيمن، بسبب موقفه المناصر للقضية الفلسطينية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى