عبد الرزاق حمد الله يوجه رسالة وداع لفريق الإتحاد وجماهيره بعد إنتقاله إلى الشباب

وجه الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله، المنتقل حديثا إلى نادي الشباب السعودي قادما من نادي الإتحاد، رسالة وداع إلى رفاقه وإداريي العميد.

وكتب حمد الله عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، تويتر سابقا، “قصتي معكم لم تكن كأي قصة كانت كلها تحديات ومغامرات ونجاحات.. قصة مليئة بالكثير من الحب والعشق والاحترام”.

مضيفا “غادرت النادي الآن، وستبقى الذكريات الجميلة التي عشتها في قلبي.. ولا يسعني إلا أن أشكر جميع من كانوا في الإدارة بقيادة أخي وحبيبي أنمار الحائلي وصديقي العزيز أحمد الكعكي وأشكر كل العاملين في النادي واحداً تلو الآخر وشكر خاص لإخواني اللاعبين وأتمنى لهم حظا سعيداً”.

وختم حمد الله تغريدته بالقول “شكري الكبير سيكون موجها للجمهور الفخم الذي كان دائما سنداً لي وعشت معكم لحظات لن تُنسى وستظل في ذاكرتي ما حييت، أخيراً وفقكم الله ودمتم بألف خير.. أحبكم”.

يذكر أن نادي الشباب السعودي أعلن صبيحة اليوم الثلاثاء 23 يوليوز 2024 تعاقده بشكل رسمي مع عبد الرزاق حمد الله قادما من الإتحاد، لتكون بذلك المحطة الثالثة للدولي المغربي في الملاعب السعودية، بعد تمثيله لكل من النصر والإتحاد السعوديين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى