أحلام تنفعل في حفل الموريكس دور وتكشف السبب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ظهرت فيه الفنانة الإماراتية أحلام أثناء انفعالها في حفل جائزة الموريكس دور إنترناشيونال في دورته الأولى في دبي، منفعلة بسبب كثرة الأشخاص المحيطين بها ، وبدأ عليها التوتر والضيق من كثرتهم لتطالب في النهاية بالابتعاد قليلاً قائلة: “بعدوا الشباب عني”.

وتفاعل الجمهور مع الفيديو مؤكدين أن عدد الأشخاص الكبير يسبب الإزعاج، وجاءت التعليقات: “مجمعين كل هالأوادم فوق رأسها ترقص طبيعياً تنزعج اهي جاي حفل تكريم مش قاعة أفراح”، “ع فكرة قالت بعدوا شوي”، “واضح التعمد في إزعاجها”

وكشفت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، عن سبب انفعالها على أحد الأشخاص في حفل الموريكس دور بنسخته الدولية الأولى في أتلانتس دبي.
وقالت أحلام، في تغريدة لها عبر حسابها بموقع “تويتر”:”ما عم أقول بعدوا شوي، قلت بعد شوي، نادين كان وقت تكريمها، فمستحيل من باب الذوق أوقف وأصور مع 100 شخص.. أنا بعرف الأصول، وهذا البوست ما عجبني”.

Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2022-03-21 11:53:53Z | |


يشار أن أحلام شاركت زوجها مبارك الهاجري كافة تفاصيل الحفل والذي انتهى بتكريمها والتقاط الصور سوياً ، كما كان لها لقاء حار وغناق جمعها بالمطربة بلقيس، ووجهت رسالة للجمهور في مقطع فيديو قائلة: “بحبكم .. كل عام وأنتم بخير”.
إختارت أحلام لإطلالتها بالملوريكس دور فستاناً كلاسيكياً بسيطاً باللون الأزرق الفاتح ولكن مع لمسة رقيقة ومتطورة وأنيقة المزيّنة بالتطريزات والحبيبات البراقة مع الجزء العلوي الذي يشبه المشد مع أكمام منفوخة وخط الكتف بتصميم أوف شولدر.
وأعلنت الموركس دور فوز الفنانة أحلام بجائزة أفضل نجمة غنائية وأفضل ألبوم غنائي للعام عن أغنية حزين، كما فاز الفنان الإماراتي حسين الجسمي بجائزة أفضل فنان عربي، كما فاز الفنان الإماراتي حبيب غلوم بجائزة تكريمية لممثل خليجي عن مجمل مسيرته، وفاز الفنان الإماراتي فايز السعيد بجائزة تكريمية لنجم خليجي عن مجمل مسيرته.

سناء قراج

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى