“ارجعي لأبو هشيمة مستواكي في النازل” الجمهور يســـخر من ياسمين صبري بسبب هاتفها المكسور

تعرضت الفنانة المصرية ياسمين صبري لموقف محرج بسبب نشرها أحدث إطلالة لها في أحد المطاعم وهي تتناول وجبة الإفطار، وظهر بجوارها هاتفها المحمول الذي ظهر في حالة يرثي لها وبه تشققات وطراز قديم، وربط الجمهور بين حالتها هذه الفترة وبين فترة زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

رغم فخامة إطلالة ياسمين صبري إلا أن متابعي ياسمين ركزوا الضوء على الهاتف الذي ظهر على الطاولة بعد أن لاحظوا أن شاشته تعــاني من الكسـور والخدوش.
وبدا الهاتف في حالة متهرئة بسبب التشققات الظاهرة فيه والذي لم يكن يتناسب مع حياة الترف التي تعيشها الفنانة والماركات العالمية التي تظهر بها دائماً.

وأبدى الكثير من المتابعين تعجبهم من امتلاك ياسمين صبري لهذا الهاتف في الوقت الذي تظهر فيه بملابس ومجوهرات وحقائب يتخطى سعرها آلاف الجنيهات، وسخــرت بعض التعليقات من حالة الهاتف وطالبوها بإصلاحه.

علق بعض المتابعين: انتي افتقرتي يا ياسمين تاخدى فلوس تصلحي التليفون، ارجعي جيم أبو هشيمة أحسنلك، مستواكي في النازل، ده تليفون السفرجي بتاعك ولا إيه؟، هنحولك فلوس على فودافون كاش عشان تشترى تليفون جديد.

وربط الجمهور بين حالتها هذه الفترة وبين فترة زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة
ورغم تركيز التعليقات على السخــ رية من الهاتف الذي ظهر في الصورة، إلا أن الإطلالة التي ظهرت بها ياسمين صبري رغم بساطتها إلا أن سعرها يتخطى المليون جنيه مصري.

واعتمدت ياسمين صبري على فستان بطبعات ورود صيفية أنيق، وساعة من الذهب يصل سعرها لأكثر من مليون ونصف المليون جنيه مصري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى